الإثنين-30 سبتمبر - 02:31 ص-مدينة عدن

انتهاء الاستعدادات لانطلاق دوري أنديـة ردفان

الإثنين - 30 سبتمبر 2024 - الساعة 12:23 ص بتوقيت العاصمة عدن

عدن سيتي _متابعات



أنهت اللجنة المنظمة كافة الاستعدادات لـ ذكرى الـ61 لثورة 14 أكتوبر - والتي نظم من خلالة نادي الصمود الرياضي دوري أندية ردفان لكرة القدم ، وهي نادي ردفان ، ونادي الراحة ، ونادي الصمود ، ونادي حالمين ، ونادي حبيل الجبر ..
حيث بدء العد التنازلي لانطلاقها في عاصمة الشهداء ردفان وعلى ملعب جابر محسن جابر تحديداً تنطلق فعاليات البطولة اعتباراً من يوم الجمعة 4 أكتوبر ، برعايــة قائد اللـواء الخامس دعم واسناد العميد مختار النوبي وتنظيم نادي الصمود الرياضي الثقافي .



وأكد الشيخ أمين العتش ، رئيس نادي الصمود الرياضي أن عمليات أمن وسلامة البطولة، على جاهزية كافة وحدات اللجنة لأداء الدور المنوط بها لتأمين البطولة أمنياً، وضمان سلامة كافة المشاركين والجماهير، وتقديم كافة التسهيلات منذ وصول الفرق إلى ملعب المباراة .

وبحسب بيان رسمي من اللجنة، فقد أكد لنا م/محمد حسين القطيبي مسوؤل العلاقات الخارجية لنادي الصمود أن اللجنة أجرت اتصالات عالية المستوى مع الجهات المعنية في الاتحاد اليمني لكرة القدم والجهات المعنية في الدولة ، من أجل ضمان تحقيق الأهداف المنشودة، والنشاطات المتواصلة لنادي والذي من خلالة نسعى إلى عودة نشاطات الاندية الردفانية التي تدهورت منذو سنين وعودة الاندية العريقة لتنافس مجدداً .

وأشار إلى أنّ "مختلف الوحدات في اللجنة بكافة كوادرها البشرية أصبحت لديها الخبرة الكافية التي تؤهلها لأداء دورها بالشكل المناسب، بعد حصولهم على دورات تدريبية وكثير منهم ساهم في تنظيم البطولات والفعاليات الرياضية الشعبية التي استضافتها المديرية خلال الفترة الماضية، وهذه البطولة ستضيف المزيد من الخبرات للعناصر المشاركة"، مشيداً بـ"وجود تعاون إيجابي وكبير مع الجهات المختصة في مكتب الشباب والرياضة بالمديرية والجهات المعنية بمحافظة لحج ، خصوصاً في ظل الإجراءات الطبية المتبعة من قبل وزارة الصحة، والتي تهدف إلى ضمان سلامة جميع اللاعبين".

فيما شدد الكابتن علي محمد الضرس / الأمين العام لنادي على المساهمة الفعالة في إنجاح البطولة بالشكل الذي يليق بمديرية ردفان خاصة ومحافظة لحج عامة ، وخبرتها في تنظيم الفعاليات الرياضية للاندية ، مشيدا بالدور الكبير الذي تبذلة كافة الوحدات التنظيمية والامنية ، التابعة للجنة خلال الفترة الحالية .

وأوضح أنّ "كافة الوحدات أنهت استعداداتها للبطولة، والعمل يسير وفق الخطة الموضوعة، من حيث الإجراءات الأمنية والتنظيمية .

وإضاف " أن هذا الشهر الاكتوبري تحديداً في تاريخ 10/10 يوم الخميس ستنطلق فيه فعاليات الماراثون ( اختراق الضاحية ) بمشاركة متسابقين من كل مديريات ردفان الاربع ، وان يوم الثلاثاء 10/1 عند التاسعة صباحاً سيتم أستضافة شخصية أكتوبرية في متحف الشهيد راجح غالب لبوزة ، واختتم في كلامة أن يوم ألاحد 10/13 أفتتاح صالة رياضية لنادي الصمود سيتم تدشين فيها ألعاب نارية وأشعال الشعلة في متحف الشهيد راجح غالب لبوزة ، وأيضاً على الجبال المجاورة والاحتفالات في النادي .



وفي الختام نهيب الجماهير المتعطشة بالحضور والتمتع في عودة نشاطات الاندية بعد غياب سنوات عجاف والتدهور الكبير الذي حصل للاندية عريقة وتوقف النشاطات منذو 2011 و 2012 وادنئ .

متعلقات