السبت-06 يوليه - 09:12 م-مدينة عدن

غاب ميسي عن مباراة البيرو، وكانت فرصة عظيمة لأنخيل دي ماريا كي يكون قائدًا للأرجنتين لآخر مرة في مسيرته

الخميس - 04 يوليه 2024 - الساعة 02:13 ص بتوقيت العاصمة عدن

كوبا امريكا "عدن سيتي" : متابعات





غاب ميسي عن مباراة البيرو، وكانت فرصة عظيمة لأنخيل دي ماريا كي يكون قائدًا للأرجنتين لآخر مرة في مسيرته، كونه أعلن اعتزاله الدولي بعد بطولة كوبا أميركا.

ولأن هذه المناسبة كانت مميزة بالنسبة له، اختار أن يُشاركها مع من يُحب، ابنته ميا التي دخلت معه إلى أرض الملعب قبل بداية المباراة.

ولدت ميا بعد عملية قيصرية أعقبت 7 أشهر فقط من الحمل، توقع الأطباء في بادئ الأمر، أن أيامها في الحياة ستكون معدودة، ونسبة نجاتها لن تزيد عن 30 بالمئة فقط. ظلت تحت المراقبة المشددة لمدة شهرين داخل المستشفى، وخلال هذه الفترة، أخفى دي ماريا حالة ابنته الحرجة عن زملائه. كان يتصنع الابتسامات، يُخبرهم أن كل شيء بخير كي لا يقلقوا عليه، ويشعروا أنه غير مستعد لتحمل ضغوطات كرة القدم ومبارياتها، لكن بداخله، في أعماق قلبه، احتفظ بمشاعره الحقيقية، هموم والد اضطر للسفر للقيام بما يتوجه عليه الأمر من أجل عائلته.

أصبح عمر ميا 11 عامًا، الفتاة التي كانت نسبة نجاتها 30 بالمئة، لم يعد يعيبها شيء. كبرت وشاهدت والدها يتألق على مدار السنين حتى أصبح بطلًا شعبيًا في الأرجنتين بعد تحقيقه بطولتي كأس العالم وكوبا أميركا، وفي ختام القصة الأعظم، شاركته اللحظة الأجمل في مسيرته!

متعلقات