السبت-06 يوليه - 09:16 م-مدينة عدن

نيكو ويليامز ولامين يامال.. ثنائي الفيراري المتألق في اليورو

الخميس - 04 يوليه 2024 - الساعة 04:59 ص بتوقيت العاصمة عدن

المانيا " عدن سيتي " أحمد أمين





يتألق النجمان الشابان نيكو ويليامز ولامين يامال مع منتخب إسبانيا في كأس أمم أوروبا 2024، ما يعكس تأثيرهما الكبير في أداء "الماتادور" في البطولة، وقدرتهما على خطف الأضواء في الأحداث الكبرى.

في مباراة الأحد الماضي، شهدت إسبانيا فوزًا ساحقًا على جورجيا بنتيجة 4-1، حيث سجل ويليامز هدفًا مذهلًا وقدم أداءً استثنائيًّا في الوسط. بينما قدم يامال تمريرات حاسمة وتحركات ذكية، ما جعلهما لاعبين محوريين في هجوم إسبانيا.

وبعد أن أدخلا الرعب في قلوب الدفاع الجورجي، احتفل الثنائي نيكو ويليامز ولامين يامال بالرقص أمام الجماهير. وقال نجم برشلونة مازحًا: "سيكون وليامز مزعجًا نوعًا ما بعد المباراة. طلبت منه عدم المبالغة لأني سأسجّل في المباراة المقبلة".

ومن جانبه قال ويليامز: "كنت في غاية السعادة بعد تسجيل الهدف، خصوصًا لأجل والديّ، أصدقائي وشقيقي على المدرجات".

وتعوّل إسبانيا الباحثة عن الانفراد بالرقم القياسي الذي تتقاسمه مع ألمانيا بثلاثة ألقاب، على الموهبة والسرعة الرهيبة لكل من ويليامز الذي يلعب شقيقه إينياكي مع منتخب غانا، ويامال المغربي الأصل.

ثنائي الفيراري.. اللقب المثالي

صحيفة "ماركا" الإسبانية وصفت ويليامز ويامال بـ"ثنائي الفيراري"، نظرًا لقدرتهما على اختراق الدفاعات بسرعتهما ومهاراتهما الفنية الرفيعة. يمتلك الثنائي الشاب إمكانات كبيرة لقيادة هجوم إسبانيا في المباريات الكبرى.

بعد تألقهما في المباريات السابقة، يستعد نيكو ويليامز ولامين يامال لمواجهة تحد جديد أمام ألمانيا في ربع النهائي. سيكون من الضروري لهما الحفاظ على أدائهما المميز والمساهمة في هدف إسبانيا في سبيل الوصول إلى المربع الذهبي.

نيكو ويليامز ولامين يامال معًا في برشلونة!

وقالت الصحيفة الإسبانية، إن ويليامز الذي يلعب لأتلتيك بيلباو، يواصل تطوره المستمر مع المنتخب الإسباني، ما أثار اهتمام برشلونة بالتعاقد معه.


متعلقات