خامنئي: مصير هذه المنطقة ستقرره قوى المقاومة

السبت - 28 سبتمبر 2024 - الساعة 02:04 م بتوقيت العاصمة عدن

"عدن سيتي" متابعات




أصدر المرشد الإيراني علي الخامنئي، اليوم السبت، بيانًا حول الأحداث الأخيرة في لبنان، أكد فيه، أن "مصير هذه المنطقة ستقرره قوى المقاومة وعلى رأسها حزب الله".

وقال خامنئي، في بيان أذاعته وسائل اعلام ايرانية، أن "مجزرة الشعب الأعزل في لبنان، كشفت مرة أخرى عن الطبيعة الوحشية لكلب الصهيونية المسعور أمام الجميع، ومن جهة أخرى أثبتت قصر النظر والسياسة الحمقاء لقادة النظام الغاصب".

وأشار خامنئي إلى أن "عصابة الإرهاب الحاكمة على الكيان الصهيوني لم تتعلم من حربهم الإجرامية التي استمرت لمدة عام في غزة، ولم يدركوا أن القتل الجماعي للنساء والأطفال والمدنيين لا يمكن أن يؤثر على البنية القوية للمقاومة أو يطيح بها.. الآن يختبرون نفس السياسة الحمقاء في لبنان."

وأكد خامنئي أن "المجرمين الصهاينة يجب أن يعلموا أنهم أصغر بكثير من أن يلحقوا أذىً مهمًا بالبنية القوية لحزب الله اللبناني"، مشددا أن "جميع قوى المقاومة في المنطقة تقف إلى جانب حزب الله وتدعمه."

وأضاف خامنئي، "إن مصير هذه المنطقة ستحدده قوى المقاومة، وعلى رأسها حزب الله المنتصر.. لم ينسَ شعب لبنان أنه في وقت مضى كانت القوات العسكرية للنظام الغاصب تطأ حتى بيروت، وكان حزب الله هو الذي قطع أرجلهم وجعل لبنان عزيزًا وشامخًا. اليوم أيضًا، وبحول الله وقوته، سيجعل لبنان العدو المعتدي والشرير والجبان نادمًا."

ودعا خامنئي جميع المسلمين إلى "الوقوف بإمكاناتهم إلى جانب شعب لبنان وحزب الله المنتصر، ومساعدته في مواجهة هذا النظام الغاصب والظالم والشرير."

متعلقات