الإثنين-30 سبتمبر - 06:32 م-مدينة عدن

الكثيري يهنئ خريجي معهد تأهيل القادة: رافد للقوات الجنوبية

الإثنين - 30 سبتمبر 2024 - الساعة 04:00 م بتوقيت العاصمة عدن

عدن سيتي _حضرموت



رحب علي الكثيري، القائم بأعمال رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي، رئيس الجمعية الوطنية، اليوم الاثنين، خريجي الدورتين التاسعة قادة سرايا مشاة، والخامسة بطاريات دفاع جوي، من ضباط القوات المسلحة الجنوبية، في معهد تأهيل القادة.

وهنأ الضباط بالتخرج من الدورات العسكرية وتفوقهم فيها، معبراً عن اعتزازه بالكوكبة من القادة العسكريين، باعتبارهم رافداً جديداً لقواتنا المسلحة الجنوبية والأمن ولقوات النخبة الحضرمية بما يعزز قدراتها لتوطيد دعائم الأمن والاستقرار.

وأشار الكثيري إلى دور القوات الجنوبية في الحفاظ على مكتسبات شعب الجنوب، ومحاربة قوى الإرهاب والتطرف بكافة أشكالها، مؤكدا أن المجلس بقيادة الرئيس عيدروس الزُبيدي، القائد الأعلى للقوات المسلحة الجنوبية، يسعى جاهداً بأن تكون القوات المسلحة والأمن بمختلف منتسبيها، مؤهلة تأهيلاً عالياً يواكب التطور العسكري والتكنولوجي والتقني.

وشدد على ضرورة مضاعفة الجهود الأمنية والعسكرية بما يُمكن الضباط والأفراد من الاضطلاع بمسؤولياتهم على أكمل وجه في مختلف الميادين.
وأهدى الضباط الخريجون درع الشكر والعرفان لرئيس الجمعية الوطنية، تقديراً لجهوده والاهتمام بتأهيل الكوادر العسكرية وتذليل الصعاب أمامهم على طريق بناء الجيش الجنوبي والمؤسسة الأمنية لدولة الجنوب الفيدرالية.

متعلقات