الأحد-06 أكتوبر - 06:29 م-مدينة عدن

لجنة التواصل بحضرموت تلتقي مقادمة ومشايخ والرموز المجتمعية في رماه

الأحد - 06 أكتوبر 2024 - الساعة 04:20 م بتوقيت العاصمة عدن

عدن سيتي / حضرموت




نفذت لجنة التواصل لتحقيق مطالب حضرموت اليوم الأحد ، ضمن برنامج نزولاتها إلى المديريات لقاءا بالمقادمة والشخصيات القبلية والرموز الاجتماعية بمديرية رماه الصحراوية .

وألقى الشيخ مبارك عبدالله بن عبودان الجابري كلمة أوضح خلالها أهداف وتوجهات لجنة التواصل لتحقيق مطالب حضرموت ومنطلقات تأسيسها برئاسة الأستاذ محمد عبدالله الحامد ، للعمل على التواصل مع كافة المكونات والقوى الفاعلة في حضرموت .

وقال ، الجابري ، أن لجنة التواصل حريصة كل الحرص على النزول إلى كافة المديريات واللقاء بكافة القوى الفاعلة بما فيها المديريات الصحراوية لتوحيد الصف الحضرمي والخروج برؤية شاملة لكافة مطالب واستحقاقات حضرموت .

وأكد الحضور على ضرورة توحيد الكلمة والتوجه إلى انتزاع استحقاقات حضرموت بجهد يجمع عليه الكل مكونات وقبائل وكافة شرائح المجتمع ، مؤكدين أن الثروة على أرضنا ولاحاجة للمطالبة بها بل نفرض يدنا على حقوقنا والسلطة المحلية مننا وفيننا ولانظن بها إلا معنا ومع حقوق حضرموت ، كما طرحوا هموم واحتياجات هذه المديرية الصحراوية في التعليم والصحة والخدمات ، مشيرين إلى أن سوء مخرجات التعليم في هذه المديرية ناتج عن عدم اهتمام الجهات المعنية بالكادر المؤهل للتدريس في المديريات الصحراوية ، وعلى هذا المنوال كل ما زاد عن حاجة المدينة يحول للمناطق الصحراوية .

متعلقات