سائق توك توك ينتقم من فتاة بطريقة مأساوية

الثلاثاء - 08 أكتوبر 2024 - الساعة 09:00 ص بتوقيت العاصمة عدن

"عدن سيتي" متابعات






ألقت الأجهزة الأمنية في القاهرة، القبض على سائق توك توك بتهمة هتك عرض فتاة قاصر تبلغ من العمر 15 عامًا، وذلك بعد أن تقدم والد الفتاة ببلاغ إلى قسم الشرطة يتهمه بارتكاب الواقعة.

بدأت القصة عندما طلب السائق، الذي يبلغ من العمر 20 عامًا، خطبة الفتاة، لكن والدها رفض طلبه، معتبرًا أن مهنة السائق لا تتناسب مع مستقبل ابنته.



ومع مرور الوقت، تطورت العلاقة بين الفتاة والسائق بشكل غير متوقع، ما أدى إلى وقوع جريمة هتك العرض، وفي يوم الحادثة، استدعى السائق الفتاة إلى محل إقامته، حيث وقع الحادث المأساوي.

ووفقًا لما ورد في البلاغ، قام السائق بمعاشرة الفتاة، وفض غشاء بكارتها، وعندما علم والدها بما حدث، لم يتردد في اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة لحماية ابنته.

وبعد تحرير المحضر، تمكنت الأجهزة الأمنية من القبض على السائق، وبمواجهته، اعترف بارتكاب الواقعة، مشيرًا إلى أن العلاقة كانت برضا الفتاة.


وأوضح أنه قرر الانتقام من الأسرة بسبب رفضهم زواجه منها، مما دفعه لإقامة علاقة غير شرعية معها.


وتُعتبر جريمة هتك عرض فتاة قاصر من الجرائم الكبيرة في قانون العقوبات، وفقًا لنص المادة 267، فإنه «يُعاقب كل من يواقع أنثى بغير رضاها بالإعدام، أو السجن المؤبد إذا كانت المجني عليها لم تبلغ سن الثامنة عشرة، وفي حال كانت الجريمة قد ارتكبت برضا الفتاة، فإن العقوبة تتراوح بين السجن المشدد لمدة لا تقل عن سبع سنوات«.

وإذا كانت المجني عليها لم تتجاوز الثانية عشرة من عمرها، فإن العقوبة تكون أشد، حيث يُعاقب الفاعل بالسجن المشدد، كما تنص المادة 269 على أنه: :كل من هتك عرض صبي أو صبية لم يبلغ أي منهما الثامنة عشرة، بغير قوة أو تهديد يُعاقب بالسجن، وإذا كان عمر المجني عليه أقل من 12 سنة، فإن العقوبة تكون السجن المشدد«.

متعلقات