الثلاثاء-08 أكتوبر - 09:26 م-مدينة عدن

الوالي يلتقي رئيس بعثة اللجنة الدولية للصليب الأحمر ونائبه

الثلاثاء - 08 أكتوبر 2024 - الساعة 07:15 م بتوقيت العاصمة عدن

عدن سيتي / عدن





التقى العميد محسن بن عبد الله الوالي، القائد العام لقوات الحزام الأمني، اليوم، في مكتبه بمعسكر الشعب في العاصمة عدن، السيد محمود صالح أبو حسيبة، رئيس بعثة اللجنة الدولية للصليب الأحمر، والسيد بهاء حسن السلامي، نائب رئيس البعثة.

ورحب العميد الوالي، في مُستهل اللقاء الذي حضره العميد الدكتور، عبد السلام الجمالي،عضو اللجنة الامنية والعسكرية، برئيس بعثة اللجنة الدولية للصليب الأحمر، ونائبه، مُشيدًا بالدور الكبير الذي تلعبه اللجنة الدولية للصليب الأحمر في تقديم الدعم الإنساني في مختلف المجالات.

وأكد العميد الوالي، خلال اللقاء، حرص قوات الحزام الأمني على تسهيل مهام المنظمات الإنسانية، وتوفير البيئة المناسبة للقيام بعملها في جميع محافظات ومناطق الجنوب.

وأشار العميد الوالي، في ختام حديثه، إلى أهمية العمل الإنساني الذي تضطلع به اللجنة الدولية للصليب الأحمر في مناطق ومحافظات الجنوب، منوهًا بأهمية التعاون المشترك بين قوات الحزام الأمني والمنظمات الدولية، وذلك لتعزيز الاستجابة الإنسانية وتقديم المساعدات للمحتاجين في المناطق المتضررة.

بدوره، عبّر رئيس البعثة السيد أبو حسيبة، عن تقديره للتعاون الذي تقوم به قوات الحزام الأمني، مشيرًا إلى أن هذا التعاون يسهم بشكل كبير في تعزيز الجهود الإنسانية في ظل الظروف الراهنة.

حضر اللقاء الدكتور عمر البكري،والعميد راجح العمري مدير المركز التدريبي للعمالقة،والعقيد أحمد صالح، مدير مكتب القائد العام، والعميد وضاح قاسم، مدير العلاقات العامة، والعقيد خالد العولقي، نائب مدير الإدارة العامة للتدريب والتأهيل، ومدير المركز الإعلامي لقوات الحزام الأمني، رشدي العُمري.

متعلقات