الأربعاء-09 أكتوبر - 07:29 م-مدينة عدن

المحمدي يشيد باستعداد ذوي الاحتياجات الخاصة للمشاركة في مليونية سيئون

الأربعاء - 09 أكتوبر 2024 - الساعة 05:20 م بتوقيت العاصمة عدن

عدن سيتي / حضرموت






أشاد رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة حضرموت، العميد الركن سعيد أحمد المحمدي، باستعداد ذوي الاحتياجات الخاصة للمشاركة في مليونية الهوية الجنوبية بمدينة سيئون بوادي حضرموت.

جاء ذلك خلال لقاءه، اليوم الأربعاء، بمدينة المكلا، منظمات المجتمع المدني و الاتحادات والنقابات بساحل حضرموت، بحضور نائب رئيس تنفيذية انتقالي حضرموت، علي الجفري، ورئيس لجنة الحشد بساحل حضرموت، حسن باسمير، ونائب رئيس الاتحاد العام لنقابات عمال الجنوب وحضرموت، عوض باكونة، ورئيس المجلس التنسيقي الأعلى لمنظمات المجتمع المدني بحضرموت، رائد باجابر، ومدير الإدارة الاجتماعية والجماهيرية بتنفيذية انتقالي حضرموت، محمد عرتن.


وأكد المحمدي، على أن ذوي الاحتياجات الخاصة ستكون لهم مشاركة فاعلة في مليونية الهوية الجنوبية بمدينة سيئون بالتزامن مع الذكرى الـ 61 لثورة 14 أكتوبر المجيدة، مشيراً إلى أن المجلس الانتقالي الجنوبي سيقوم بتوفير كافة الامكانيات لضمان وصولهم ومشاركتهم الهامة، ونقل صوتهم ومطالبهم المشروعة.

وتخلل اللقاء، عدد من المداخلات الفاعلة من قبل الحضور، والتي تهدف جميعها إلى تعزيز المشاركة في مليونية الهوية الجنوبية بمدينة سيئون بوادي حضرموت

متعلقات