صورة مع أحمد العوضي تدفع ياسمين عبد العزيز لإصدار توضيح "غاضب".. ما القصة؟

الثلاثاء - 15 أكتوبر 2024 - الساعة 11:00 ص بتوقيت العاصمة عدن

"عدن سيتي" متابعات






عبّرت الفنانة المصرية ياسمين عبد العزيز عن غضبها واستيائها من الأخبار التي تم تداولها خلال الساعات الماضية حول جلوسها مع طليقها الفنان احمد العوضي في أحد المقاهي.

وفندت ياسمين عبد العزيز ما تم نشره وتداوله، وطالبت بضرورة تحري الدقة في جمع المعلومات قبل نشرها.

ونشر أحد المواقع الإلكترونية، صورة لياسمين عبد العزيز وإلى جوارها صورة لطليقها الفنان أحمد العوضي، وزعم الموقع أن الطليقين موجودان في نفس المقهى، وتساءل الموقع، هل حدث الأمر من باب الصدفة أو أنه ميعاد مسبق؟

ونشرت ياسمين عبد العزيز صورة من الخبر الذي نشر عنها، وعلقت عبر خاصية القصص المصورة من خلال حسابها الرسمي على موقع "انستغرام"، بقولها: "من المهم دائما التحقق من الأخبار والمعلومات قبل نشرها لضمان الدقة والمصداقية"، ووضعت العديد من علامات التعجب، وإيموجي غاضب.


ونفت ياسمين عبد العزيز بشكل قاطع وجودها إلى جوار طليقها أحمد العوضي في نفس المكان، خاصة أن هذه الأخبار يتابعها الجمهور بشكل مكثف، في ظل الحملة التي أطلقت خلال الأشهر الماضية من أجل عودة الثنائي إلى بعضهما البعض، وهو ما لم يحدث.

وعلى الصعيد الفني تعود النجمة ياسمين عبد العزيز للمنافسة في الموسم الرمضاني المقبل، بعد تغيبها عن آخر موسم، وذلك من خلال عمل درامي يحمل اسماً مؤقتاً، هو "وتقابل حبيب"، الذي تواصل التحضير له استعداداً لتصوير مشاهده خلال الفترة المقبلة.

كما تستعد ياسمين عبد العزيز لكسر غيابها عن السينما الذي استمر 6 سنوات متواصلة، وذلك من خلال فيلم جديد تعاقدت على بطولته ويكتبه خالد جلال، الذي تعاونت معه في معظم أفلامها.






متعلقات