الجمعة-18 أكتوبر - 04:22 م-مدينة عدن

كولر يجتمع مع جهازه المعاون لمناقشة خطة استعداد الأهلي للسوبر

الجمعة - 18 أكتوبر 2024 - الساعة 01:34 م بتوقيت العاصمة عدن

"عدن سيتى" متابعات






عقد مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، جلسة صباح اليوم الجمعة، مع الطاقم المعاون له، في إطار الاستعداد لخوض منافسات بطولة كأس السوبر المصري في الإمارات.

ويشارك الأهلي بصفته حامل لقب الدوري الممتاز، في منافسات بطولة كأس السوبر المصري للأبطال للموسم الحالي التي تستضيفها الإمارات.

وناقش المدير الفني مع معاونيه خطة الإعداد خلال التدريبات، والاستعداد بشكل مناسب للمنافسة على الاحتفاظ بلقب البطولة.

ويلاقي الأهلي نظيره سيراميكا كليوباترا في المباراة التي تجمع بينهما مساء يوم الأحد 20 أكتوبر الجاري، على ستاد محمد بن زايد بمدينة أبو ظبي، في إطار مباريات الدور نصف النهائي من البطولة.

وكانت بعثة الأهلي برئاسة محمد الدماطي عضو مجلس الإدارة، قد وصلت إلى الإمارات مساء أمس الخميس، ويرافق البعثة محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة النادي الأحمر، وخالد مرتجي أمين الصندوق، محمد شوقي وطارق قنديل عضوا مجلس الإدارة.

قائمة الأهلي لكأس السوبر المحلي
في حراسة المرمى: محمد الشناوي - مصطفى شوبير - حمزة علاء- مصطفى مخلوف.
في خط الدفاع: أشرف داري - محمد عبد الله - ياسر إبراهيم - رامي ربيعة - يحيى عطية الله - يوسف أيمن - خالد عبد الفتاح - عمر كمال عبد الواحد - كريم الدبيس.

في خط الوسط: إمام عاشور - محمد مجدي أفشة - مروان عطية - رضا سليم - حسين الشحات - عمرو السولية - أحمد نبيل كوكا - كريم نيدفيد - أكرم توفيق - طاهر محمد طاهر - عمر الساعي.

في خط الهجوم: وسام أبو علي - بيرسي تاو - محمود كهربا - سمير محمد.



متعلقات