الأحد-22 سبتمبر - 05:30 م-مدينة عدن

ٱراء واتجاهات


لاعزاء لمن باع كرامته بصفاة الغنم.

السبت - 21 سبتمبر 2024 - الساعة 09:15 م

الكاتب: د . أنور الرشيد - ارشيف الكاتب




الكويتيون ماشيتغلون!!!

ليس المرة الأولى ولن تكون الأخيرة التي يتم الهجوم على اهل الكويت من المحسوبين على أهل الكويت بالأخص الذين يريدون التسلق على طهورهم غير عابئين بنتيجة هذا التسلق المهم بالنسبة لهم يصلون حتى ولو على حساب كرامتهم وعزت نفسهم التي لاأعتقد بأن لهم كرامة ولا عزت نفس لسبب بسيط جداً ألا وهو لو كان لديهم كرامة وعزت نفس لما اتهمو أهل الكويت الذين ينتمي لهم بأنهم كسلاء ولا يشتغلون ويريدون رواتب دون عمل وغيرها من اتهامات ما انزل الله بها من سلطان، وقبلها يدعون لوأد حُرية أهل الكويت، ومِن مّن؟ مِن مّن يحملون شهادات عليا ويزينون بداية اسمائهم بحرف الدال!!!

طبعاً أنا لن أدافع عن أهل الكويت لأن شهادتي بكل تأكيد بهم مجروحة وهم اساساً لايحتاجون لمن يدافع عنهم لأن عملهم وإنجازهم يشهد لهم بذلك على مدى التاريخ وليس من اليوم أو الأمس وعلى اقل تقدير في ايام الغزو عمل اهل الكويت بكل المهن ولم يخجلو من تجميع الزبالة وحتى اطفاء آبار البترول وتوزيع المؤن حتى تصليح مكيفات صلح لي كويتي مكيف منزلي.

لذلك عيب وقمة الحقارة تخرج لنا اصوات تطعن بأهل الكويت، أن كانت تلك الأصوات الشاذة وغير المسؤولة تريد أن تقول أنا هنا ياحكومة وخير من يضيع وجهه بفوهة المدافع وأني لكم خادم مطيع فهذا شأنها ولكن أن يكون ذلك على حساب أهل الكويت فهذه حريمتكم لن نسمح لكم بذلك بكل تأكيد وسنُعريكم امام أهل آلكويت وامام التاريخ ونكشف دوركم الحقير الذي تقومون به.

وأخيراً، ما أقول غير اذهبو العبو بعيداً عن أهل الكويت وترزقو من الفتات الذي يلقونه لك على الأرض وأنتم تجمعونه دون كرامة وهذه ليس من شيم ولا من كرامة أهل الكويت، لذلك السموحة يا احلى وأوفى شعب حمل على كتفه مسؤولية حماية أرضه وعرضه وكرامته وحُريته وديمقراطيته، ولاعزاء لمن باع كرامته بصفاة الغنم...