الجمعة-18 أكتوبر - 11:32 ص-مدينة عدن

ٱراء واتجاهات


تنقطع الكهرباء ايام والمؤسسة العامة للكهرباء تقف عاجزة عن إصلاح الخلل

السبت - 28 سبتمبر 2024 - الساعة 11:01 م

الكاتب: م . يحيى حسين نقيب - ارشيف الكاتب




والسبب مبنى تجاري عشوائي في قلب الشيخ عثمان يقع كابل الضغط العالي تحت أرضية ذلك المبنى ..!!!!

توضيح المؤسسة العامة للكهرباء كما جاء في الاعلان في موقع عدن تايم :
*"توضح المؤسسة العامة لكهرباء عدن لأهالي حي الهاشمي بمديرية الشيخ عثمان بأن تأخر معالجة خلل عطب كابل الضغط العالي يأتي بسبب البناء العشوائي لمحل تجاري على الكابل المتضرر والواقع خلف مبنى شمسان مول، ولم يسمح لطواقم الصيانة الفنية بحفر ومعالجة الخلل إلا عقب تدخل الأمن".*
انتهى .

والأمر لم يحسم إلَّا بتدخل قوات امن العاصمة !!!

▪️والموطن المغلوب على أمره يتساءل عن دور الأخ المحافظ حامد لملس والقائد كمال الحالمي في هذه الحالة !!؟؟ وكثيير أمثالها والقوات المسلحة التابعة لهما المتمثلة بقوة حماية اراضي وعقارات الدولة والموطنين والمتنفسات العامة ومحاربة البناء العشوائي !!؟؟
والتي بدورها اي تلك القوة العسكرية ابدعت في مكافحة دخول البلك إلى عدن وذلك في المخططات الرسمية وحتى أعمال الترميم أو إضافة أدوار فوق المباني القديمة للمواطنين وحتى المقابر . وفي نفس الوقت تمارس غض الطرف عن البناء العشوائي الذي انتشر كثيرا منذ اصدار قرار إنشاء تلك القوات ولازال منتشر في كل مكان في العاصمة عدن من قبل النازحين والمتنفذين من القيادات وأصحاب الأموال من البسط والبناء !!!؟؟؟

وبعد تدخل من الأمن سيتم تكسير أرضية المبنى التجاري العشوائي حتى يتم إصلاح الخلل وربما يعاد له المحل بعد اصلاحه مع الاعتذار لصاحب المحل التجاري عن تعطيل مصالحة التجارية كم ساعة من الزمن !!!؟؟؟؟
ويمكن سيتم دفع تكاليف تكسير أرضية المحل وإعادتها كما كانت واحسن واي اضرار تحدث للديكور وكذلك ربما يتم دفع تعويض عن فترة تعطيل العمل كل هذه التكاليف ستدفعها المؤسسة العامة للكهرباء !!؟؟

*اين السلطات المحلية والمركزية والقيادات المبجًَلة من كل ما يجري في العاصمة عدن ؟؟*

م.يحيى حسين نقيب
27/سبتمبر/2024م