الثلاثاء-24 سبتمبر - 01:22 ص-مدينة عدن

بمناسبة مرور ١٢ عام على دخول منتجاتها اليمن وكيل شركة "أوبل" في اليمن يقيم فعالية تعريفية بالشركة

الإثنين - 23 سبتمبر 2024 - الساعة 11:10 م بتوقيت العاصمة عدن

عدن سيتي/متابعات



بحضور رسمي ممثلا بوكيل وزارة الصناعة والتجارة / الأستاذ علي عاطف، ورئيس الغرفة التجارية والصناعية بالعاصمة عدن/ الأستاذ أبوبكر باعبيد، أقيمت صباح هذا اليوم الموافق ٢٣ سبتمبر الندوه التعريفية الخاصة بشركة "أوبل" نظمها وكيلها الحصري في اليمن المركز الحديث للكهربائيات التابع لشركة عبدالعزيز محمد سيف التجارية وذلك بمناسبة مرور ١٢ عام على دخول منتجات "أوبل" العالمية إلى اليمن.

وخلال الندوة والتي اقيمت في قاعة البتراء بفندق كورال - عدن، وحضرها مندوبين ومهندسين من الشركات المحلية تم تقديم نبذه تعريفية عن شركة "أوبل" قدمها المدير الإقليمي للشركة في الشرق الأوسط السيد إيفان، ومديرة المبيعات في اليمن والكويت وعمان: السيدة كاندي، ومدير المنتجات في الشركة السيد فلتن، تمحورت حول بدايات تأسيس شركة "أوبل" وانطلاقتها في الصين مروراً بتوسعها إلى أسواق أوروبا وآسيا والشرق الأوسط، كما استعرضوا بعض من مشاريع الشركة المتميزة في الأسواق العالمية ومنها اليمن.

كما تضمنت الندوة عرضاً توضيحياً لأحدث تقنيات الإضاءة الذكية التي وصلت إليها الشركة والمتمثلة بتقنية Software Defined Lighting (SDL)، والتي تحاكي مصادر الإضاءة الطبيعية كالشمس؛ لتوفر أجواء داخلية مناسبة تحاكي تغيرات أوقات اليوم والأوضاع والأنشطة.

كما تضمنت الفعالية عرض لبعض منتجات الشركة واستخداماتها المختلفة وتقديم شروحات عن التقنيات المستخدمة فيها، والتي لاقت اعجاباً من قبل الحاضرين.

حضر الفعالية ممثلاً عن أوبل كلٌ من: المدير الإقليمي للشركة في الشرق الأوسط السيد إيفان، ومديرة المبيعات في كلٍّ من: اليمن والكويت وعمان: السيدة كاندي، ومدير المنتجات: السيد فلتن، وعن المركز الحديث للكهربائيات مديره العام: الأستاذ طلعت عبدالعزيز.

متعلقات