الأربعاء-02 أكتوبر - 01:39 ص-مدينة عدن

مدير عام التواهي يكرم الأستاذ أنيس الحجر والدكتور خالد عبدالباقي تقديرًا لجهودهم العملية

الثلاثاء - 01 أكتوبر 2024 - الساعة 09:48 م بتوقيت العاصمة عدن

عدن "عدن سيتي" خاص


قام صباح اليوم مدير عام مديرية التواهي، القاضي وجدي علوان الشعبي، بتكريم كل من الأستاذ أنيس الحجر، المدير السابق لمكتب التربية والتعليم في التواهي، والدكتور خالد عبدالباقي، مدير مكتب الصحة بالتواهي، تقديرًا لجهودهم المميزة في خدمة المجتمع بالتواهي.

وخلال التكريم، قدم الشعبي درعًا تذكاريًا للأستاذ أنيس الحجر، مشيدًا بدوره البارز خلال فترة توليه إدارة التربية والتعليم بالتواهي، ومساهماته في تطوير العملية التعليمية وتوفير بيئة دراسية محفزة للطلاب في مدارس المديرية.

وفي ذات السياق، تم تكريم الدكتور خالد عبدالباقي بدرع تذكاري كعربون وفاء وتقدير على جهوده الإنسانية ودوره الحيوي في تقديم الخدمات الصحية للمواطنين عبر المجمعات الصحية في التواهي، وقد أثنى الشعبي على العمل الملموس والإيجابي لمكتب الصحة بالمديرية في توفير خدمات صحية شاملة ومتنوعة للمواطنين.

وعبر الأستاذ أنيس الحجر عن شكره وتقديره لهذا التكريم، معربًا عن اعتزازه بهذه اللفتة الكريمة التي تزامنت مع ختام فترة عمله كمدير لمكتب التربية في المديرية، وكما شكر الجميع على هذا التكريم الرائع الذي يحمل رمزية خاصة بالنسبة له.

حضر التكريم هيام الجاوي مديرة التربية والتعليم بالتواهي والأستاذ جلال محسن مدير التجهيزات بالإدارة التربية والتعليم بالتواهي، بالإضافة إلى عدد من الشخصيات الاجتماعية والتربوية بالمديرية.

متعلقات