رسالة "تحذير" من كريستيانو رونالدو إلى أنطونيو كاسانو

الجمعة - 11 أكتوبر 2024 - الساعة 05:10 م بتوقيت العاصمة عدن

عدن سيتي / متابعات





كشف المهاجم الإيطالي السابق أنطونيو كاسانو، عن رسالة تلقاها من النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، بعدما امتنع عن إدراجه ضمن قائمته لأفضل اللاعبين في التاريخ.

المهاجم الإيطالي السابق انتقد قائد النصر السعودي، وأخرجه من قائمته لأفضل 10 لاعبين في التاريخ. وعلّقت شقيقة رونالدو، ووصفته بأنه "جامع كرات".

كاسانو تطرّق إلى الأمر، قائلاً خلال بودكاست BSMT: "قلت إن رونالدو هو الرقم واحد، (رونالدو) البرازيلي. كريستيانو رونالدو لا يدخل ضمن الخمسة الأوائل، ولا حتى العشرة الأوائل، لأن جودة اللاعب بالنسبة إليّ هي أمر آخر".

وأضاف: "أنهيت العمل الذي كنت أنفذه، وتلقيت رسالة نصية من رقم (يبدأ برمز) +34، وهو من إسبانيا. (الرسالة النصية تضمّنت) قائمة بكل الجوائز والأهداف والإحصاءات. ثم وجّه لي رسالة صوتية، يقول فيها: قلّلت من احترامي، لا تفعل أمراً مماثلاً مرة أخرى. أجبت: عزيزي كريستيانو، استمع إليّ. تعتقد بأنني لم أحترمك، أنا فقط لست معجباً بك كلاعب. ما هي المشكلة؟".

كاسانو اعتبر أنه "محظوظ جداً"، وتابع: "لم تكن لديّ أي رذائل في حياتي". واستدرك أن "الأمر المجنون الوحيد" الذي نفذه في السنة الأولى من عقده تمثلت في "شراء 9 سيارات، لأنني أحمق". وزاد: "لم أهدر المال أبداً. أدخر المال الذي أكسبه وأعرف كيفية إدارته... أحتفظ به وأشتري به منازل".

متعلقات