عدنان أوكتار: أستطيع وقف الحرب في فلسطين خلال 15 يومًا

السبت - 12 أكتوبر 2024 - الساعة 01:05 م بتوقيت العاصمة عدن

"عدن سيتي" متابعات





ادعى عدنان أوكتار، المحكوم عليه بالسجن آلاف السنين بتهمة قيادة تنظيم إجرامي، أنه يمكنه إيقاف الحرب في فلسطين خلال 15 يوما إذا كلفته الحكومة التركية بذلك.

مثل عدنان أوكتار، الذي حُكم عليه بالسجن لمدة 8,463 عامًا في المحاكمة الرئيسية لتنظيمه العصابي أمام القضاء مرة أخرى.

وفي القضية المتعلقة بالتحقيق في ”الهيكل الحالي“ لمنظمة عدنان أوكتار الإجرامية المسلحة، التي يُزعم أنها تحافظ على أعضائها وتجند أعضاء جدد ليحلوا محل أعضاء المنظمة الذين تم فك رموزهم، قال عدنان أوكتار: ”لا يوجد سبب لاعتقالي. لقد صدر حكم بحقي بالسجن لمدة تتراوح بين 8 و10 آلاف سنة، هذه القضية فارغة تمامًا، مع هذه القضية، يتم سؤال الفتيات الصغيرات عن سبب صداقتهن مع بعضهن البعض، ولماذا يتحدثن مع بعضهن البعض، كل المحامون يرون أن الـ 8-10 آلاف سنة التي التي حكم بها علي فارغة، لا أحد يثق في العدالة، تركيا تمر بفترة غريبة، هناك ضغط لا يمكن تصوره“.

وبخصوص الحرب الدائرة في فلسطين، قال أوكتار من داخل محبسه: “إذا كلفتني الدولة بالمهمة، فيمكنني إيقاف الحروب الدائرة الآن. يمكنني بسهولة إيقاف ما يحدث في فلسطين، أعرف يهودًا متدينين في إسرائيل ومسلمين في فلسطين، سأوقف الحرب خلال 15 يومًا”.

وأضاف أوكتار: “لست بحاجة للخروج من السجن، إذا تمكنوا من ترتيب غرفة لي، فيمكنني العمل هنا بشكل مريح، يمكنني أن أجعل الشباب سعداء أيضًا، أستطيع القضاء على الكراهية تجاه النساء، أستطيع أن أضع تركيا في مزاج الراحة، تركيا غير مستقرة، والجميع غير سعداء”.

متعلقات