السبت-19 أكتوبر - 08:28 ص-مدينة عدن

بعد كأس العالم سنة 1970 اعتزل بيليه اسطورة الكرة وظل طوال 50 سنة يتوقع وكانت كل توقعاته خاطئة كالتالي:

السبت - 19 أكتوبر 2024 - الساعة 06:16 ص بتوقيت العاصمة عدن

البرازيل " عدن سيتي " متابعات




بعد كأس العالم سنة 1970 اعتزل بيليه اسطورة الكرة وظل طوال 50 سنة يتوقع وكانت كل توقعاته خاطئة كالتالي:
أولا :- توقع أن زيكو خليفته فى الملاعب وسيقود البرزيل للفوز بكأس العالم ولعب زيكو فى كأس العالم ثلاث مرات أعوام ١٩٧٨ و 1982 و 1986 وخسرتها البرازيل كلها ..
ثانيا :- توقع أن كولومبيا ستفوز بكأس العالم سنة 1994 وأن البرازيل لن تفوز بكأس العالم بسبب غرور روماريو فخرجت كولومبيا من الدور الأول وفازت البرازيل بكأس العالم وعلق روماريو قائلا "بيليه يكون شاعراً حينما يبقي فمه مغلقاً..!"
ثالثا :- توقع فوز اسبانيا بكأس العالم سنة 1998 ولكنها خرجت من الدور الأول..
رابعا :- توقع أن نهائى كأس العالم سنة 2002 سيكون بين فرنسا والأرجنتين والبرازيل ستخرج من الدور الثانى لأنها لديها أضعف فريق فى تاريخها بسبب أن رونالدوا متعدد العلاقات النسائية ورونالدينهو مرتاد الملاهى الليلية فخرجت فرنسا و الارجنتين من الدور الاول وفازت البرازيل بكأس العالم وقال حينها سكولارى مدرب البرازيل :
"أجتمعت برونالدوا ورونالدينهو وباقي الفريق وقلت بيليه كل تحليلاته تكون خاطئة، وإن أردت أن تفوز بلقب كل ما عليك أن تستمع لبيليه وتنفذ عكس ما يقول..!".
خامسا :- توقع ان البرازيل ستفوز بكأس العالم سنة 2010 لأنها تمتلك افضل جيل من اللعيبة منذ عام 1970 وكانت النتيجة خسارة البرازيل وظهر هذا الجيل كواحد من أسوء الأجيال فى تاريخ البرازيل..
سادسا :- توقع أن البرازيل ستفوز بكاس العالم سنة 2014 المقامة على أرضها وقال أن أسوء ليلة فى تاريخ البرازيل عندما خسرنا كاس العالم سنة 1950 على ارضنا وسنفوز هذة المرة على ارضنا ولن تتكرر هذة الليلة السوداء وكانت النتيجة عاشت البرازيل اسوء ليلة في تاريخها بأكبر خسارة ٧-١..
التوقع الوحيد الصحيح لبيلية لم يكن فى الواقع ولكن كان فى الدراما فى فيلم الفنتازيا "الهروب إلى النصر " عندما طلب من سيلفستر ستالوني بين شوطى المباراة عدم الهروب والعودة الى الملعب وبامكاننا تعويض الهزيمة ووافق ستالوني وفعلاً صدق توقع بيلية وتحقق التعادل فى الشوط الثاني..
الطريف فى قصة توقعات بيلية مع سيلفستر ستالوني أنه من اشهر الممثلين فى التاريخ حققت افلامه اعلى ايرادات على مدار 4 عقود .. توقع له بيليه الاوسكار كافضل ممثل والرجل الى الان لم يفز

متعلقات