السبت-19 أكتوبر - 03:36 م-مدينة عدن

عمرو دياب ينعى مؤلف أشهر أغنية في مشواره

السبت - 19 أكتوبر 2024 - الساعة 01:10 م بتوقيت العاصمة عدن

"عدن سيتي" متابعات





نعى الفنان عمرو دياب، الشاعر الغنائي أحمد علي موسى، مؤلف أشهر أغانيه في مشواره، أغنية "تملي معاك"، والذي رحل عن عالمنا في الساعات الأولى من صباح أمس (الجمعة).

وكتب عمرو دياب، عبر حسابه الشخصي على منصة "X" (تويتر سابقًا): "خالص عزائي في وفاة الشاعر أحمد علي موسى، رحمه الله وأسكنه فسيح جناته، وألهم أهله وذويه الصبر والسلوان".

كان الفنان رامي صبري، قد أعلن خبر وفاة الشاعر الراحل، حيث كتب عبر حسابه الشخصي بموقع "فيسبوك": "توفي إلى رحمة الله شاعر الإحساس والضلع الثالث في مثلثنا الفني الغالي أحمد علي موسى، ويُقام العزاء غدًا السبت في مسجد الشرطة الشيخ زايد قاعة الكريم".

كان عمرو دياب، قد أعلن عن تقديم عدد من الأغاني في مفاجأة قوية لجمهوره وتزامناً مع احتفاله بعيد ميلاده الـ63، يعود بها إلى الجمهور خلال فصل الشتاء، حيث انتهى مؤخرًا من تسجيل أكثر من ست أغنيات سوف يتم طرحها خلال فصل الشتاء على طريقة "السينغل.

ويتعاون عمرو دياب في أغانيه الجديدة المقرر طرحها خلال فصل الشتاء مع عدد من الشعراء والملحنين والموزعين ومنهم تامر حسين والموزع الموسيقي وسام عبد المنعم.

من ناحية أخرى أعلن المستشار تركي آل الشيخ، عن تحضير مفاجأة غير متوقعة للهضبة، حيث كشف رئيس الهيئة العامة للترفيه في المملكة العربية السعودية، عن تفاصيل النسخة الجديدة من موسم الرياض، مشيرًا إلى أن فعالياتها تتضمن حدثًا كبيرًا خاصًا بالنجم عمرو دياب.

متعلقات