السبت-19 أكتوبر - 03:29 م-مدينة عدن

شيرين عبد الوهاب تتحدث عن ألبومها الأول بعد أزمتها

السبت - 19 أكتوبر 2024 - الساعة 01:12 م بتوقيت العاصمة عدن

"عدن سيتي" متابعات





نشرت الفنانة شيرين عبد الوهاب عبر حسابها الخاص على "إنستغرام" منشوراً تحدثت من خلاله عن تجربتها مع ألبومها الأول بعد عودتها للغناء وتجاوزها أزمتها الأخيرة.

وأعربت شيرين عن سعادتها الكبيرة بنجاح ألبومها الأخير، موجهة الشكر لـكل من دعمها من جمهورها، ووصفت تلك التجربة بالأصعب في مسيرتها الفنية.

كتبت شيرين في منشورها: "الألبوم ده من أهم وأصعب التجارب في حياتي، أحلى حاجة فيه الناس اللي شاركت معايا رحلة نزول أغاني الألبوم، وشاركت في الدعاية والترويج ليها بكل الحب والدعم".

ووجهت الشكر لكل صناع الألبوم، قائلة: "متشرفة جدًا بالناس اللي شاركت معايا في صنع الأغاني واللي أبدعوا في تقديم ما يعجب الجمهور سواء فنانين، شعراء، ملحنين، موزعين، وبعتبرهم شركاء النجاح في ألبوم فرق في مسيرتي الفنية".

وخصت شيرين جمهورها، الداعم الأول لها، بالشكر، حيث قالت: "بشكر الجمهور العظيم على الدعم والمحبة شكرًا يا أحلى من ليا، كنتم شركاء وداعمين ومحبين ربنا ما يحرمني منكم، مبسوطة بالألبوم أوي، ويا رب دايما أكون عند حسن ظنكم.

كانت شيرين قد طرحت آخر أغاني ألبومها بعنوان "ابتسمت"، وهو الألبوم الذي أطلقت عليه ألبوم البوتاجاز، والذي تعرض لحذف جميع أغانيه من على "يوتيوب"، وبعض المنصات الإلكترونية والموسيقية بسبب أزمة الفنانة مع شركة روتانا، ولكن صممت شيرين على طرحه كاملًا دون توقف، في خطوة وصفها الجمهور بـألبوم التحدي والصمود.

متعلقات