عجز ساوثجيت عن ترويص نجوم منتخب الأسود الثلاثة، ف تحرك النجوم الإنجليز لإنقاذ منتخبهم

الإثنين - 01 يوليه 2024 - الساعة 08:54 ص بتوقيت العاصمة عدن

المانيا " عدت سيتي " سمير القاسمي





بعد أن عجز ساوثجيت في وضع خلطة يستيطع أن يروض بها نجوم منتخب الأسود الثلاثة، تحرك نجوم المنتخب الإنجليزي في إنقاذ منتخبهم في الوقت بدل الضائع عندما أدرك جود بيلنجهام هدف التعادل في مرمى سلوفاكيا في الوقت بدل الضائع!
هذه المواجهة كانت في إطار ثمن نهائي بطولة اليورو، تقدم المنتخب السلوفاكي هدف التقدم في الدقيقة 25 من الشوط الاول سجله سكرانز، واستمر تقدم منتخب سلوفاكيا إلى آخر لحظة من زمن المباراة، عندما ارتقاء بيلنجهام وسجل هدفا مقصي لينقذ الإنجليز وفي مقدمتهم المدرب العاجز ساوث جيت!
انتهت المباراة بالتعادل الايجابي، ودخل المنتخبين في الأشواط الإضافية وفي اول دقيقة من الشوط الاضافي الأول سجل هاري كين هدف التقدم والانتصار!
الايطالي كالزونا مدرب منتخب سلوفاكيا تفوق على مدرب منتخب إنجلترا ساوثجيت في كل مجريات المباراة، من حيث الارتداد والضغط على حامل الكرة واسترجاعها بسرعة!
مع مدرب انجلترا ظهر لاعبيه بتكاسل في سرعة اللعب، عدم اللعب في نقاط قوة المنتخب الإنجليزي، لعب فردي عشوائي، حاول ساكا وفودن من الأطراف، غير اللاعبين مركزيهما ولم يفد الأمر، هاري كان معزول في المقدمة دون أي خطورة إلا عند الركنيات أو الكرات الثابتة والطويلة!
مع هذا المستوى الاقل من المتوقع والفوز بصعوبة، سنرى منتخب انجلترا بنفس الأسماء في المباراة القادمة، لن يغير ساوثجيت ولن يقدر على وضع تشكيلة تستطع الظهور بالشكل المنتظر!

متعلقات