الجمعة-11 أكتوبر - 05:18 م-مدينة عدن

حزب الله ينفذ تهديده باستهداف قاعدة جوية إسرائيلية

الجمعة - 11 أكتوبر 2024 - الساعة 02:28 م بتوقيت العاصمة عدن

"عدن سيتي" متابعات





شن حزب الله، اليوم الجمعة، هجوما جويا بسرب من المسيرات الانقضاضية على قاعدة قيادة الدفاع الجوي في «كريات إيلعيزر» الإسرائيلية، في حيفا، وفق ما أظهر آخر مقطع فيديو من سلسلة فيديوهات حزب الله التي تحمل اسم «الهدهد».

وأشار الحزب، في بيان منفصل، إلى استهدافه تجمعات لجنود جيش الاحتلال الإسرائيلي في مستوطنة «كفرسولد» بوابل كبير من الصواريخ.



وكان «حزب الله» بث، مساء الأربعاء الماضي، مشاهد جديدة من سلسلة «الهدهد» التي ترصد عبر التصوير الجوي مواقع إسرائيلية، حيث شمل هذه المرة مشاهد لمواقع استراتيجية عديدة في حيفا، في تهديد جديد للاحتلال الإسرائيلي الذي يشن عدوانا على لبنان.

واحتوى الفيديو الجديد، الذي حمل اسم «هدهد 3- حيفا الكرمل» وامتدّ لـ7 دقائق، صورًا لقواعد عسكرية ومراكز اتصالات ومناطق صناعية ومواقع حيوية في حيفا والكرمل.

وتضمّنت الصور قواعد عسكرية هي «ميشار» التي تربط بين قيادة المنطقة الشمالية ووزارة الحرب في تل أبيب، و«مشمار هكرمل الجوية»، و«زئيف الجوية»، و«كريات ايلعيزر الجوية»، و«ستيلا ماريس»للمراقبة البحرية، وغرفة القيادة «بي أم سي».


وشمل الفيديو، أيضا البنى التحتية في حيفا، من أنفاق وطرق تحت الأرض ومستشفيات ومنشآت عامة، بينها جامعة حيفا وبرج اتصالات ومصفاة نفط، إضافة إلى منصّات قبة حديدية.

متعلقات