الخليفي لمنتقدي مونديال الأندية: لا تشاركوا فيه

الجمعة - 11 أكتوبر 2024 - الساعة 05:00 م بتوقيت العاصمة عدن

عدن سيتي / متابعات





دافع ناصر الخليفي، رئيس باريس سان جيرمان، عن الإسباني لويس إنريكي، المدير الفني للفريق، رغم تراجع نتائج العملاق الفرنسي مؤخرا.
وقال الخليفي خلال حوار مع صحيفة (آس) الإسبانية، على هامش اجتماع الجميعة العمومية لرابطة الأندية الأوروبية، في العاصمة اليونانية أثينا: "إنريكي مدير فني رائع، وشخص مميز للغاية.. هو أفضل مدرب بالنسبة لي، ونحن سعداء بالعمل معه، والمشروع الجديد مذهل".

وعن المشروع الجديد بدون النجم الفرنسي، كيليان مبابي، الذي رحل إلى ريال مدريد الصيف الماضي، أجاب: "لا أحب الكلام عن لاعب ليس في فريقي، بل أفضل التركيز مع القوام الحالي".


وبخصوص شكوى اللاعبين والأندية من ضغط المباريات واستحداث بطولات جديدة، قال الخليفي: "إنه موضوع محل نقاش بالفعل، يجب أن تجتمع كل الأطراف المعنية، لنحدد ما هو الأفضل للجميع".

وتابع: "كل اللاعبين والفرق يريدون المشاركة في كأس العالم للأندية، وأي نادٍ أو لاعب يشكو منها، لا يشارك فيها".

وأردف رئيس رابطة الأندية الأوروبية: "لقد تلقيت شكوى من بعض الأندية، بشأن تحديد فريقين بحد أقصى من كل دولة، للمشاركة في كأس العالم للأندية، حيث يريدون السماح بمشاركة أكثر من فريقين، كما تلقيت شكاوى من بعض اللاعبين".

وأتم الخليفي: "نحترم اللاعبين، ويحب حمايتهم.. لكن لا يحركنا المال فقط، بل تحاول الأندية تعظيم مواردها لتغطية نفقاتها، في ظل الارتفاع المستمر لرواتب اللاعبين".

متعلقات