الثلاثاء-22 أكتوبر - 08:30 ص-مدينة عدن

مشهد مؤثر وخالد في " تايتانيك " .. "مياه كثيرة لاتستطيع ان تطفأ المحبة والسيول لاتغمرها"

الأحد - 20 أكتوبر 2024 - الساعة 03:25 ص بتوقيت العاصمة عدن

" عدن سيتي " متابعات




مشهد مؤثر وخالد في تايتانيك ..

"مياه كثير لاتستطيع ان تطفئ المحبة والسيول لاتغمرها"



لو شاهدت فيلم تايتانيك، فانت أكيد ذاكر مشهد هذا !


الراجل العجوز ومراته إللي تفضلوا في الكابينة حاضنة بعض على سريرهم لغاية ما غرقت.. لعلك تبقى يمكن مكنتش تعرف انها دي قصة بالفعل وتطلب أكثر أثناء غرق السفينة.

كان الزوج إيدا وإيسيدور من موظفي الموظفين في مجموعة المتاجر في أمريكا، وكانا مسافرين برفقة خادمة بتاعهم على متن تيتانيك وقت الغرق.

لما بدأت السفينة في الغرق، كانت تمام للنساء والاغنياء.. فعليا جينات ماشوفت في الفيلم، كان الأغنياء بيدفعوا للضباط لكي يركبوا قبل بقية الناس، وكده كده كان ايسدور وايدا الاغنياء من الاغنياء وعشان تماما أمر الضابط منها تركب على متن أول قارب انقاذ وزوجها جمبها .

لما دخلت وشرع زوجها يركب، بص وراه تلقى أطفال كثير ونساء وناس مستنية، فامتنعت عن الركوب وشاف أولى بالإنقاذ من شخص كهل زيه، وقالها تروح هيجي قارب في الثانية.. أيدا فهمت انه مش هيركب، فنزلت من إنقاذ القارب ونادت خادمهاو خلتها تركب مكانها وتفضلت مع زوجها على سطح السفينة غير الماء في إفراغها من.

وينزل آخر قارب ويحكي مشهده عن جمال ورومانسية الزوجين واقفين على سطح السفينة القرنقة محتضنين بعض في بكاء وحب باين على وجوهم ويغرقوا معاها.. لحين اكتشاف ج ة ايدا كاملة بفترة وحتى الآن لا يعلم أحد أين ج ة ايسدور.

مدفونه حاليا في نيويورك و قبرها جملة "مياه كثيره لاتستطيع ان طفئ المحبة والسيول لاتغمرها"

#MTM_Spread_Science

توفيق محمد






متعلقات