الديموقراطيون بالولايات المتأرجحة يمتدحون ترامب في إعلاناتهم الختامية 

السبت - 19 أكتوبر 2024 - الساعة 02:00 ص بتوقيت العاصمة عدن

عدن سيتي _متابعات



قبل أيام من موعد الانتخابات الرئاسية الأميركية، يستخدم بعض أعضاء مجلس الشيوخ الديمقراطيين الأكثر ضعفًا في هذه الانتخابات الفترة الختامية للتفاخر بعلاقاتهم بالرئيس السابق دونالد ترامب.
وحتى المرشحين في ولايات ساحات المعارك الرئاسية يظهرون الآن في إعلانات الحملة بشكل وسطي.
ويأتي هذا الاتجاه مع انخفاض التصويت المنقسم، مما يزيد من احتمالية ربط مصير مرشح مجلس الشيوخ بنتائج الانتخابات الرئاسية في ولايته. وهو مؤشر على مدى قرب سباقات ولايات حزام الصدأ هذا العام.
وأصدر كل من السناتورين تامي بالدوين الديمقراطية من ولاية ويسكونسن وبوب كيسي الديمقراطي من ولاية بنسلفانيا إعلانات يوم الجمعة تتضمن صورًا لترامب وليس لانتقاده، وفقًا لتحليل أكسيوس للإعلانات في AdImpact.
ويقول إعلان حملة كيسي: "لقد عارض كيسي بايدن لحماية التكسير الهيدروليكي وانحاز إلى ترامب لإنهاء اتفاقية التجارة الحرة لأميركا الشمالية وفرض تعريفات جمركية على الصين لمنعهم من الغش".
كما "أقنعت تامي بالدوين الرئيس ترامب بالتوقيع على مشروع قانون صنع في أميركا"، كما يقول الراوي في إعلان بالدوين.
وأنفقت حملة النائبة إليسا سلوتكين الديمقراطية من ميشيغان لمجلس الشيوخ أكثر من مليون دولار بدءًا من منتصف أغسطس على إعلان يقول إنها "كتبت قانونًا وقعه الرئيس ترامب لإجبار شركات الأدوية على إظهار أسعارها الفعلية"، وفقًا لـ AdImpact. وهم ليسوا أول ديمقراطيين يربطون أنفسهم مع ترامب.
ويُنظر إلى السيناتورين جون تيستر الديمقراطي من مونتانا وشيرود براون الديمقراطي من أوهايو على أنهما أكثر أعضاء مجلس الشيوخ ضعفًا هذا العام، حيث يترشحان في ولايات من المؤكد أنها ستصوت لصالح ترامب.


وبذل كلاهما جهودًا متضافرة لإبعاد أنفسهما عن إدارة بايدن بشأن القضايا الرئيسية وتقديم نفسيهما كأصوات معتدلة في حزبهما.
وقد تضمنت إعلانات تيستر سكان مونتانا الذين يقولون إنهم "جمهوريون مدى الحياة" أو يخططون للتصويت لصالح ترامب، لكنهم يدعمون تيستر لمجلس الشيوخ.
ويتفاخر إعلان من وقت سابق من هذا العام بأن براون "كتب مشروع قانون وقعه دونالد ترامب للقضاء على المخدرات على الحدود".
وقال مدير الاتصالات في NRSC مايك بيرج لأكسيوس في بيان " لقد صوت جميع أعضاء مجلس الشيوخ الديمقراطيين لعزل الرئيس ترامب مرتين، لذلك من المدهش أنهم الآن يعرضون إعلانات تشيد بعمله كرئيس".

متعلقات